حل مشكلة رطوبة الجدران | 0531250546 | خصم 15%

حل مشكلة رطوبة الجدران

حل مشكلة رطوبة الجدران من أكثر الأمور الضرورية لأن الرطوبة من أكثر المشاكل التي يواجها أصحاب المنازل والعقارات وتحدث بسبب العديد من الأسباب المختلفة، ربما يكون ناتج من تسربات المياه الناتجة من الأمطار الغزيرة وتؤدي إلى إصابة سقف البيت بالتلف، أو ربما يكون حدوثها ناتج من وجود تسربات في الأنابيب أيان كان السبب لا بد من مواجهة هذه المشكلة بشكل سريع، ونحن في تقريرنا التالي سنوضح لحضراتكم أسباب وبعض طرق علاج مشاكل رطوبة البيت فتابعونا.

افضل شركة حل مشكلة رطوبة الجدران

  • تحدث الرطوبة بسبب العديد من العوامل الطبيعية، والعوامل التي تحدث بسبب الإهمال، لذلك نقدم لك أفضل شركة درة الادهم المتخصصة في حل مشكلة رطوبة الجدران.
  • حيث أن شركتنا هي الأفضل في هذا المجال، ويرجع ذلك بسبب الخبرة الكبيرة التي اكتسبتها من كثرة الخدمات التي تم تقديمها على مر السنوات.
  • كما نعتمد على أحدث المعدات والأجهزة للمساعدة في الكشف عن أسباب حدوث الرطوبة في الجدران. والكشف عن أسباب تسربات المياه التي تعد من أكثر المسببات لرطوبة الجدران.
  • بالإضافة إلى ذلك، توفر الشركة افضل طريقة للتخلص من رطوبة الجدران في جميع المؤسسات والمباني باحترافية عالية، باستخدام مجموعة من المواد الفعالة في التخلص من الرطوبة.
  • علاوة على ذلك، يتم استخدام أفضل المواد العازلة من الداخل ومن الخارج للتخلص من مخاطر الرطوبة، حيث أنها تسبب العديد من الأمراض خاصة أمراض الجهاز التنفسي.
  • حيث يتم الاعتماد على مجموعة من العمال والفنيين المدربين جيدًا على استخدام الأدوات الحديثة والمواد الفعالة، ويتم
  • لذلك، لا داعي للبحث كثيرًا عن أفضل الحلول التي تساعد في التخلص من الرطوبة، وتواصل مع شركة درة الأدهم على الفور للتخلص من الرطوبة بكفاءة عالية وضمان عدم رجوعها مرة أخرى. توفير الدورات التدريبية لهم كل فترة لمواكبة جميع التطورات.

اسباب رطوبة الجدران

الرطوبة من أسوء الأمور التي يمكن أن تصيب المباني، لذلك نعمل على التوعية ضد اسباب رطوبة الجدران، وتلك الأسباب تتمثل في: –

  • التكثيف: يعد من الأسباب الرئيسية للرطوبة في الجدران، والتي تسبب العديد من المشاكل، حيث تكثف الماء يحدث عندما يختلط الهواء الساخن الرطب مع الهواء البارد الجاف وفي الشتاء ينتج قطرات الماء على الجدران والأسطح، وهذا النوع شائع على جدران الحمام بعد الاستحمام بالماء الساخن وعلى جدران المطبخ بسبب عملية الطهي.
  • التسربات داخل الجدار: يمكن حدوث رطوبة بسبب التسريبات المخفية داخل نظام السباكة لجدران المبني، مما يؤدي إلى ظهور الرطوبة في مكان التسرب وتأمينها عن طريق إحضار فني إصلاح السباكة من شركة درة الأدهم وإجراء الإصلاحات اللازمة.
  • التسربات الخارجية: تظهر بقع مبللة على جدران المباني من الداخل تشير إلى وجود تسرب مياه خارجي، لذلك يجب التواصل مع شركتنا التي تقوم بالكشف عن التسربات واسبابها. مثل، انسداد المصارف والشقوق في الهيكل الرئيسي للمبنى وإطارات الأبواب والمقابض التالفة والأبواب والنوافذ. كما أن هناك أسباب تسرب التهوية، مثل تسرب المداخن والأسقف والحوائط، لذلك يجب معالجتها على الفور.
  • التسربات من القبو: غالباً قد يكون بسبب تسرب الرطوبة من القبو عبر التربة تحت أساس المنزل وتتحرك مع الأساس إلى الطابق السفلي ثم من خلال هيكل المنزل إلى جدران وسقف المنزل، وبالتالي تتسبب الأمطار الغزيرة في ظهور الرطوبة في قبو المنزل وبالتالي تسربها إلى الطوابق السفلية من المبني. والتي تتم معالجتها من خلال الحفاظ على جودة الصرف الصحي وتحسينها، وتركيب أجود أنواع المصارف للعمل على صرف مياه الأمطار من أمام المنزل ومنع تسربها.

أسباب أخرى لحدوث رطوبة بالجدران

تكمن مشكلة رطوبة الجدران التي تصيب الكثير من المنازل والبيوت في العديد من الأسباب المتنوعة حيث يمكن وجودها في الجدران أو الأرضيات أو في الملابس والتي تسبب لهم العفن. ولذلك يجب معرفة السبب الذي أدى إلى حدوث هذه الرطوبة والتي لها العديد من الآثار السلبية على العقار وعلى الممتلكات التي توجد في البيت، ومن أبرز أسباب ظهور الرطوبة بالمنازل والعقارات ما يلي: –

  1. مهاجمة بخار المياه لجدران المنزل بشكل مبالغ فيه وبصورة يومية.
  2. عدم تعرض المنزل بالداخل لأشعة الشمس.
  3. وجود تلف في توصيلات المياه مما يؤدى إلى حدوث تسرب للمياه بالجدران والأرضيات ويزيد ذلك من رطوبة البيت.
  4. الإهمال قبل تشطيب البيت بعمل عازل للجدران.
  5. حدوث تسربات مائية من خلال الصرف الصحي للبيت.
  6. هطول الأمطار على سطح المنزل بغزارة والتهاون بإزالتها فيؤدى إلى حدوث تلف بسقف البيت وإصابة الجدران بالرطوبة.
  7. كثرة غسيل أرضيات البيت بالماء الغزير يكون من بين أسباب إصابة أرضية المنزل بالرطوبة.
  8. ومن أكثر الأسباب المؤدية لرطوبة البيت غلق البيت بشكل مستمر وعدم تهويته.

اقرأ المزيد عن: تسرب المياه تحت البلاط

المشاكل الناجمة من رطوبة الجدران

المشاكل الناجمة من رطوبة الجدران

افضل طرق لحل مشكلة رطوبة الجدران

تجيب شركتنا عن أكثر سؤال قد يسبب القلق للكثير من العملاء، وهو حل مشكلة رطوبة الجدران تمامًا؟ لكن لا داعي للقلق، حيث تعمل الشركة على تقديم أفضل الطرق التي تساعد في حل مشكلة رطوبة الجدران بكفاءة عالية، بل التخلص من رطوبة الجدران نهائيًا دون رجعة مرة أخرى، وتلك الطرق يتم شرحها تفصيلًا في النقاط التالية: –

تحديد سبب المشكلة

  • تحديد موقع تسربات المياه في المنزل وإصلاحها من أهم طرق معالجة رطوبة الجدران في مختلف المباني، وقد يتسبب تلف ماسورة المياه أو الصنبور في حدوث رطوبة على الحائط.
  • لذلك يجب إصلاح العطل قبل البدء في التعامل مع الرطوبة. يجب ملء الأنبوب المكسور ببعض المواد. مثل لاصق إيبوكسي أو المعجون العادي، ولكن إذا كان الكسر كبيرًا، فيجب استبدال الجزء التالف تمامًا وتركيب معدات جديدة.
  • يصي بطلب المتخصصين من شركة درة الادهم للتعامل مع =المشاكل التي تتسبب في حدوث الرطوبة، بل ويتم تقديم أفضل قطع الغيار الأصلية بأسعار مناسبة جدًا.

تهوية المنزل بالشكل الصحيح

  • تعتبر التهوية الجيدة افضل حل مشكلة رطوبة الجدران، حيث تحدث رطوبة الجدار غالبًا بسبب تراكم وتكثف بخار الماء حول هذه الجدران والنوافذ، خاصةً خلال فصل الشتاء عندما تحتفظ النوافذ ببعض الدفء من الداخل والصقيع من الخارج.
  •  فيتم حدوث تكثيف للهواء وبالتالي حدوث الرطوبة، لذلك يجب تهوية المنزل جيدًا وتركيب نوافذ مزدوجة لتحسين عملية العزل ومنع فقدان الحرارة من المكان، ويمكن أيضًا تركيب فتحات فوق النوافذ يمكنك فتحها بسهولة لتهوية المكان وغلقها بعد ذلك.

تجفيف الجدران

يمكن القضاء على رطوبة الجدران التي تضر بسلامة هيكل المباني، ومع الوقت يمكن أن تسبب سقوط المباني وتتسبب في تكوين الباكتيريا والفطريات الضارة على صحة الأفراد داخل المكان، من خلال تتبع بعض من طرق التجفيف، وهي كالآتي: –

  • استخدام المراوح التي تتواجد في الغرفة للمساعدة في التخلص من رطوبة الهواء في المكان، بالإضافة إلى ذلك، تجفيف البقع التي حدثت بسبب الرطوبة، ويمكن استخدام تلك الطريقة في حالة كان الجدار متأثر فقط في مساحة صغيرة منه، بحيث يتم توجيه تلك المروحة باتجاه كل بقعة موجودة. مع ضبط إعدادات السرعة على أعلى مستوي.
  • شراء الأجهزة التي تخص عمل خدمة تجفيف الجدران، وذلك للمساعدة في التخلص من كل بقع الرطوبة الكبيرة الموجدة في الحوائط، ويتم تشغيله في الغرف التي بها جدران رطبة ومن المهم التأكد من إغلاق الأبواب والنوافذ بصورة ممتازة.
  • وضع المجففات الخاصة التي تعمل على امتصاص الرطوبة في الأماكن المغلقة التي يكون من الصعب الوصول إليها باستخدام التقنيات العادية، وهي عبارة عن مجموعة من المواد التي تمتص أبخرة المياه أو الرطوبة. ومن الأفضل طلب خدمات شركتنا للوصول إلى أعلى قدر من الكفاءة في إصلاح الحوائط.

استخدام الملح الخشن

  • الملح يعد من أكثر المنتجات الطبيعية ذات الفعالية العالية ضد رطوبة الحوائط، ويتم استخدامه عن طريق ملء كمية من الملح الخشن في وعاء مسطح ومفتوح، ويتم وضعه في الغرفة التي تحتوي على رطوبة عالية.
  • حيث يقوم الملح بامتصاص الرطوبة الزائدة الموجودة داخل الغرفة في غضون يومين على الأكثر، وكلما ازدادت كمية الملح الموجودة في الوعاء، تزداد كمية الرطوبة التي يتم امتصاصها.
  • يجب تغيير الملح في حالة ترطيب الملح وتحوله من اللون الأبيض إلى اللون الأسود، لأنه في تلك الحالة يكون قد وصل إلى أعلى قدر من التشبع بالرطوبة.

صودا الخبز والبوراكس

  • تحتوي كلًا من صودا الخبز ومسحوق البوراكس على درجة حموضة عالية جدًا، لذلك تعد من أكثر الطرق تأثيرًا على منع الرطوبة، فهي تمنع نمو العفن المتكون بسبب الرطوبة.
  • يوصى بهما لأنهما من المنتجات الغير مُكلفة. وليست سامة وآمنة على كل الأفراد والحيوانات الأليفة وسهلة المزج مع الماء، ومن المهم عدم شطف هذا المحلول أو تنظيفه من الحائط بعد الاستخدام. ويجب ترك كمية منه على الحائط لمنع تكون الرطوبة مرة أخرى في المستقبل.

استخدام الأمونيا

  • تستخدم الأمونيا لإزالة رطوبة الجدران وإزالة قطران السجائر والنيكوتين المتراكم عليها، وذلك من خلال خلط ملعقة كبيرة من الأمونيا مع كوب ماء أو حوالي نصف كوب من الأمونيا مع مقدار قليل من الماء الدافئ.
  •  ثم يتم وضع المحلول مباشرة على الجدار ويتم تركة لمدة 15 دقيقة على مكان الرطوبة قبل مسحه، ثم يتم شطفه بعد ذلك بمياه دافئة نظيفة، ويتم تقليل كمية الأمونيا والمياه المستخدمة في تلك العملية في حال كانت الحوائط مطلية، لعدم تلف الطلاء الموجود على الجدران.

اقرأ المزيد عن: شركة سباكة بالدمام

حل مشكلة رطوبة الجدران
حل مشكلة رطوبة الجدران

الخل الأبيض

  • يمكن للخل الأبيض لإزالة الرطوبة من الجدران، ويتم ذلك من خلال وضع الخل الدافئ في زجاجة بخاخة لإزالة البقع العنيدة. أو خلط كميات متساوية من الماء الدافئ والخل لإزالة البقع الأقل صعوبة.
  • ثم يتم تدفئة أي من الخليطين، ثم يتم وضعها مباشرة على الحائط. لأن الخل الدافئ يساعد على تنعيم السطح الصلب واللزج الناتج عن القطران والنيكوتين، والتخلص من الرطوبة الموجودة عليها.

استخدام المبيض

  • ينصح باستعمال المبيض عند ملاحظة العفن على الجدران المطلية، خاصة إذا كانت المنطقة خالية من التهوية الجيدة. تتضمن هذه الطريقة خلط 3/4 كوب من التبييض بحوالي 1/4 لتر من الماء. ثم بعد ارتداء القفازات المطاطية التي تمنع لمس تلك المواد لليد.
  • يتم مسح المكان بفرشاة ناعمة، ثم يتم تركها لمدة 30 دقيقة وشطفها جيدًا بعد ذلك بالمياه. ثم يتم توجيه المروحة على الحائط لمدة نصف ساعة تقريبًا على أعلى درجة، لجعل الهواء يسرع من تجفيفها.

بلورات كلوريد الكالسيوم

  • تساعد على التخلص من الرطوبة العالية في المكان نهائيًا والتحكم بها، وهي عبارة عن مجموعة من البلورات البيضاء عديمة اللون. ويتم بيعها بأسعار منخفضة في المتاجر التي تخص المنظفات في عبوات قابلة للتعليق أو على شكل مساحيق. والتي تتحول بعد ذلك إلى مادة صلبة متكتلة.
  •  حيث يمكن تعليقها على الحوائط التي تريد التخلص من الرطوبة بها بسرعة كبيرة. ومن المهم وضع إناء تحتها لأن تجمع الرطوبة يسبب المياه وبالتالي سقوط المياه داخل هذا الإناء. ويتم تغيير تلك البلورات كل فترة لاستمرارية امتصاص الرطوبة.

علاج رطوبة الجدران بالحرق

  • يمكن استخدام طريقة حرق الجدران للتخلص من الرطوبة، حيث أن الحرارة تعمل على تبخر الرطوبة الموجودة في الحوائط وتطايرها. وذلك باستخدام مجموعة من الأجهزة والأدوات التي تقوم بإنتاج شعلة نار خفيفة واستخدامها على أنها مانع رطوبة الجدران.
  • حيث يتم تمريرها على كل المكان التي توجد به الرطوبة. وهذه الطريقة لا يمكن استخدامها إلا من خلال الفنيين المدربين الموجودين في شركتنا. حتى لا يتم تلف الجدران تمامًا.

عزل الجدران من الداخل والخارج

  • إذا كان المبنى في منطقة غير مزدحمة بالسكان ولا يوجد الكثير من المباني حولها. يمكن استخدام الأدوات والمضخات لرش الإسفلت وتغطية المبنى بالحجارة أو الطوب حيث تشكل طبقة الإسفلت عازلًا خارجيًا ضد الرطوبة والأمطار.
  • كما أن هذه المواد العازلة تمنع وصول الحرارة إلى داخل المكان. وإذا كان المبنى مجاورًا للعديد من المباني، يتم عزل المبني والحمامات والجدران بطريقة خاصة. وذلك عن طريق ملء الفراغات في الجدران بالصوف الصخري، والذي يتم بعد ذلك ضغطه بقوة لإنشاء عزل قوي.
  • حيث يتم وضع شرائح عزل الجدار على عدة مراحل، ويجب أن يكون سمك عزل الجدران الداخلية بين 25 إلى 20 سم. ولكن يجب الحرص على سد الفواصل بين الكتل لتجنب رطوبة الجدران الخارجية.
  • كما يمكن وضع لوح بولسترين بحجم معين لأنه مانع رطوبة الجدران، بشرط أن يكون سمك الجدار الداخلي والخارجي 30 سم، وسماكة كتلة العزل تقريبًا 10 سم.
  • علاوة على ذلك، يتم عزل الجدران من الخارج عن طريق تطبيق عدة طبقات من العزل قبل مرحلة التشطيب النهائية. وتعتبر هذه الطريقة فعالة وواحدة من أفضل وأنجح الطرق في العزل.
  •  حيث أنها تتميز بسعرها الرخيص وإمكانية استخدامها في المنازل القديمة والحديثة بسهولة كبيرة، وتأثيرها فعال على المدى الطويل. ليتم تعزيز قوة الجدار من الداخل إلى الخارج.

اقرأ المزيد عن: علاج تسرب مياه الحمام

خطوات حل مشكلة رطوبة الجدران

هناك الكثير من الخطوات والإجراءات البسيطة التي يجب القيام باتباعها والتي ينصح بها المهنيين والخبراء المتخصصين في هذا المجال والتي من شأنها تعمل على التخلص من الرطوبة بشكل آمن وتتلخص هذه الخطوات فيما يلي: –

  • القيام أولا بإزالة السبب الرئيسي في حدوث رطوبة في الجدران والأرضيات مثل إصلاح المواسير التالفة الخاصة بمواسير المياه أو مواسير الصرف الصحي التي تؤدى إلى حدوث تسربات المياه ويكون الناتج إصابة الجدران والأرضيات بالرطوبة.
  • الاهتمام بتهوية البيت بطريقة صحيح وبشكل يومي لمنع تجمع بخار الماء وتكثفه والتي يكون سببا رئيسيا في إصابة الجدران بالرطوبة.
  • الاهتمام بتجفيف جدران وحوائط البيت بشكل جيد للحفاظ على سلامة المبنى ويتم ذلك من خلال القيام باستخدام المراوح التي توجد بالبيت، أو من خلال الاستعانة بالأجهزة الخاصة بتجفيف الجدران من كافة بقع الرطوبة الكبيرة الحجم.
حل مشكلة رطوبة الجدران
حل مشكلة رطوبة الجدران

كيفية تنظيف آثار الرطوبة؟

يتم تنظيف الآثار الناتجة عن رطوبة الجدران من خلال الخطوات أو الطرق السهلة التي تتبعها شركتنا، وهي: –

  • يتم إعداد خلطة التنظيف بإضافة بعض المنظفات أو صابون اليد إلى دلو مملوء بالماء بكميات كبيرة. ثم تغطية رطوبة الجدران به.
  • بعدها يتم البدء في عملية التنظيف عن طريق غمس قطعة قماش في خليط التنظيف واستخدامها لمسح بقعة العفن دون فرك أو تنظيف بالفرشاة، لمنع انتشار جراثيم العفن مرة أخرى.
  • كما يتم تجفيف الجدران بقطعة قماش جافة دون فرك الجدران حتى لا يتسبب ذلك في تلف الدهان الموجود عليها.
  • في النهاية، يجب جمع الملابس المستخدمة في عملية التنظيف في كيس للتخلص منها حتى لا تنتقل الجراثيم إلى باقي المنزل.
  • كما يمكن استخدام المكنسة الكهربائية لتنظيف بقايا الأتربة والحوائط من جميع الأسطح في منطقة التنظيف.

نصائح لمنع رطوبة الجدران

تنوه شركة درة الأدهم أن هناك بعض النصائح التي يُمكنك اتباعها لتقليل الرطوبة والعفن في الجدران. وتلك النصائح تتمثل في: –

  1. أضف مزيلًا للرطوبة إلى حوائط منزلك، والحفاظ على مستوي الرطوبة في الداخل بين 50% إلى 30%.
  2. كما يجب تجنب تخزين الكتب أو المفارش أو الأثاث في القبو الرطب أو في مكان أسفل المنزل.
  3. يجب فتح باب الحمام خاصة بعد الاستحمام وتهويته لترك الرطوبة تتسرب في الهواء.
  4. من الأفضل شراء طلاء مضاد للتآكل من متجر الطلاء وقم بطلاء جدران منزلك به لمنع الرطوبة من التسبب في تآكل الجدران.
  5. قم بتركيب أجهزة إزالة الرطوبة الكهربائية في غرف المنزل الأكثر تأثراً بالرطوبة، ذلك لمنع تكون العفن على المدى الطويل.
  6. كما أنه من الأفضل فرد ستارة الحمام والمنشفة بالخارج لتجف بعد الاستخدام.
  7. إصلاح التسريبات والتخلص منها بمجرد التعرف عليها، ذلك لمنع الرطوبة من التسرب إلى الجدران وتحت الأرضيات.
  8. حافظ على المطبخ والحمام وجميع المناطق الرطبة جيدة التهوية وجافة قدر الإمكان.
  9. علاوة على ذلك، من المهم التواصل مع شركتنا المتميزة في حالة ظهور الرطوبة في المكان، لنخلصك منها نهائيًا.

أضرار رطوبة الجدران

الرطوبة لها مزاياها وأضرارها. ويجب أن يحتوي المنزل أو بيئة العمل على رطوبة كافية لمنع جفاف الشعر والجلد وظروف التنفس المعاكسة. لكن تلك الأضرار تتعداها فهي عبارة عن: –

  • أظهرت بعض الدراسات أن الرطوبة العالية يمكن أن تؤثر على الحالة المزاجية للناس. لأنه يمكن أن يسبب إحساسًا بالضيق والاختناق، خاصة في الأماكن المغلقة.
  • بالإضافة إلى كونها أرضًا خصبة للبكتيريا والحشرات الأخرى، يمكن أن تتسبب الرطوبة العالية في منزلك في إصابة السجاد والأثاث بالبق.
  • يمكن أن يسبب تلوث الهواء الحساسية ونوبات الربو وأمراض أخرى. من المهم تتبع مستويات الرطوبة في منزلك لتجنب هذه الأمراض، وإذا كنت تعاني من أعراض مثل العطس أو السعال، فمن الأفضل مراجعة الطبيب.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يتلف السجاد والأثاث المنجد والكتب والمواد اللينة الأخرى. وفي أسوأ الحالات. يمكن أن يؤدي ذلك إلى تعرض السلامة الهيكلية للمباني للخطر.
  • إذا استمرت مشكلة الرطوبة الزائدة، فقد تتسبب في تلف الأرضيات الخشبية الصلبة وإطارات النوافذ والتركيبات الخشبية الأخرى. يمكن أن تكون هذه مشكلة خطيرة للغاية، حيث يمكن أن تؤدي إلى ضرر لا يمكن إصلاحه.
  • غالبًا ما تحتوي الجدران التي تضررت من جراء الحريق على حواجز مصممة لمنع الهواء الدافئ الرطب من اختراق السطح. هذا يمنع الجدران من التعفن وكذلك يحمي الأشخاص والممتلكات داخل المبنى.

المشاكل الناتجة من رطوبة الجدران

هناك العديد من الكوارث التي تنتج من مشاكل رطوبة الجدران والتي يجب التخلص منها بكل الطرق لتجنب حدوث مثل هذه الكوارث، ومن أبرز المشاكل التي تسببها الرطوبة في البيت ما يلي: –

  1. الرطوبة غالباً تؤدي إلى تقشير الدهانات التي توجد على الحائط وتساقطها.
  2. كما تعمل على حدوث تعفن في الجدران والحوائط.
  3. تُسبب الرطوبة تساقط القطع الخرسانية التي توجد في السقف.
  4. تعمل على تلف وتآكل حديد التسليح الخاص بسقف البيت.
  5. تعمل على تعفن المفروشات والمراتب القريبة من الحائط.
  6. تؤدي إلى صدور روائح كريهة وغير مستحب.
  7. حدوث تفكك في بلاط وسيراميك الأرضيات نتيجة لوجود رطوبة بأرضية البيت.
حل مشكلة رطوبة الجدران
حل مشكلة رطوبة الجدران

اقرأ المزيد عن: شركة صيانة سباكة بالرياض

ارقام افضل شركة لعلاج رطوبة الجدران

  • مع أفضل شركة علاج رطوبة الجدران، لن يكون لديك أي قلق من الرطوبة. يمكنك التواصل معنا من خلال أرقام أفضل شركة ترميم التي توفرها على الموقع الخاص بها.
  • بمجرد الاتصال بنا، تقوم خدمة العملاء لدينا بالرد على جميع المكالمات على الفور أو استفسارات، كذلك الشكاوى نقوم بحلها في أقرب وقت ممكن.
  • كما يمكنك إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالشركة. ذلك ليتم الرد عليك بسرعة كبيرة واحترافية عالية بكل التفاصيل التي تحتاجها.
  • يسعدنا الاتصال بنا الآن على رقم شركة تسربات المياه لحل مشكلة رطوبة الجدران للاستفادة من خدمتنا الممتازة. ولا تتردد في الاتصال بنا لتحصل على أفضل خدمة بأسرع وقت. لن تقلق بعد اليوم عن كيفية علاج مشكلة رطوبة جدران منزلك، فمعنا أنت في ايدي أمينة.

ما هي اسعار علاج رطوبة الجدران؟

  • تقدم لك شركة درة الأدهم لعلاج رطوبة الجدران أرخص سعر ترميم الجدران في المملكة العربية السعودية. وأفضل الخدمات في المقابل. لذلك، عزيزي العميل، إذا كان لديك مشاكل تسرب المياه.
  •  يرجى الاتصال بنا في أقرب وقت لأننا أرخص شركة كشف تسربات مياه. حيث أننا نبحث دائمًا في المقام الأول عن توفير أفضل جودة للخدمات بأسعار مناسبة جدًا لكل العملاء. لأن الربح ليس من الأولويات لشركتنا.
  • كما يتم تقديم مجموعة من الخصومات على كل الخدمات تصل إلى 50%. وقد تجتاز هذه النسبة في المناسبات الخاصة بالسعودية. حرصًا منا على تمتع كل العملاء بخدماتنا.

في نهاية مقالنا يجب أن نكون على دراية كافية بمدى الخطورة الجسيمة التي تسببها رطوبة البيت لأن لها تأثير سلبي وغير صحي على كل من الأشخاص المتقدمين في العمر والأطفال الرضع وكذلك على الأشخاص الذين يعانون من أمراض الجهاز التنفسي وضعف الجهاز المناعي والذين يعانون من بعض الأمراض الجلدية مثل الإكزيما.

اقرأ المزيد عن: الشركات المعتمدة لكشف التسربات

إتصل الآن واتساب